اﻷخبار

أنت هنا

  •  جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز تحقق المركز الأول على مستوى جامعات المملكة في برنامج التعاون الأكاديمي مع شركة Dell EMC
    حققت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز إنجازًا كبيرًا بفوزها كأفضل جامعة سعودية من حيث حصول طلاب وطالبات كلية هندسة وعلوم الحاسب على النسبة الأعلى في عدد الشهادات المهنية وتميزهم في تحقيق أعلى الدرجات في مجالات علم البيانات وتحليل البيانات الضخمة والحوسبة السحابية لهذا العام، وذلك في إطار برنامج البحوث الخارجية والتعاون الأكاديمي الذي تقدمه الشركة العملاقة في مجال تقنية المعلومات Dell EMC بالتعاون...
  • وحدة التوعية الفكرية تٌقيم حلقة نقاش بعنوان "‏العواصم من القواصم" بهندسة الحاسب
    وحدة التوعية الفكرية تٌقيم حلقة نقاش بعنوان "‏العواصم من القواصم" بهندسة الحاسب
    أ. شباب بن علي الغامدي
    أقامت ‏وحدة التوعية الفكرية بكلية هندسة وعلوم الحاسب حلقة نقاش بعنوان ‏"‏العواصم من القواصم" ‏لسعادة الأستاذ الدكتور خالد الدبيان رئيس وحدة التوعية الفكرية بالجامعة يوم الثلاثاء الموافق ٤ صفر.
    ‏ وبدأ الدكتور الدبيان حديثه عن المعاصي والفتن بأنواعها العقدية والفكرية وأنها من القواصم التي تؤدي...
  • هندسة وعلوم الحاسب تُقيم فعالية صحية توعوية بعنوان "صحتك تهمنا"
    هندسة وعلوم الحاسب تُقيم فعالية صحية توعوية بعنوان "صحتك تهمنا"
    أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية هندسة وعلوم الحاسب يوم الاثنين الموافق 1438/03/02هـ فعالية صحية توعوية بعنوان "صحتك تهمنا" وذلك بالتعاون مع مستشفى الملك خالد وبمشاركة جمعية نقاء لمكافحة التدخين.
    شهدت الفعالية مشاركة عدد كبير من الطلاب وزيارة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين.
    وقد تضمنت الفعالية مشاركة تفاعلية تبين إضرار التدخين مع...
  • كلية هندسة وعلوم الحاسب تُقيم "الملتقى العلمي الأول" لمشاريع التخرج
    أ. عبد الرحمن بن عبد الله العبدالجبار
    أقامت كلية هندسة وعلوم الحاسب ممثلة بلجنة الخريجين وبالتعاون مع وحدة الأنشطة الطلابية فعالية الملتقى العلمي الأول لمشاريع التخرج بالكلية خلال الفترة ٢٤-٢٥ /٢ / ١٤٣٩ هـ.
    واشتمل الملتقى عرض ملصقات علمية (posters) لجميع مشاريع التخرج 1 في بهو الكلية والتي تحتوي على شرح مبسطة لفكرة المشروع والآليات المتبعة لتنفيذها وأهم النتائج المتوقعة لتنفيذ المشروع.
    كما...
  • جدول الاختبارات النهائية للفصل الأول 1438-1439هـ
    جدول الاختبارات النهائية للفصل الأول 1438-1439هـ
  • طلاب كلية هندسة وعلوم الحاسب في "سوق المواهب
    طلاب كلية هندسة وعلوم الحاسب في "سوق المواهب
    حرصت كلية هندسة وعلوم الحاسب على اطلاع طلابها على واحدة من اهم مبادرات مركز الملك سلمان للشباب وهي سوق المواهب الذي إقامة المركز في معرض الرياض الدولي للمؤتمرات وذلك في يوم الثلاثاء الموافق ٢٧ / ١ / ١٤٣٩هـ.
    حيث نظمت الكلية زيارة لعدد من الطلاب لحضور عدد من المحاضرات والورش والاتصال المباشر بأكثر من 50 شركة متوسطة وصغيرة كانت ضمن المبادرة لتقديم فرص...
  • طلاب هندسة وعلوم الحاسب في لقاء مفتوح مع عميد الكلية
    طلاب هندسة وعلوم الحاسب في لقاء مفتوح مع عميد الكلية
    أ. عبد العزيز بن سليمان المغشي بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية هندسة وعلوم الحاسب لقاءً مفتوحاً لطلابها مع سعادة عميد الكلية الدكتور محمد بن بطاح الشمري وذلك في إطار تعريف الطلاب بالكلية وأقسامها وتهيئتهم للدراسة بالكلية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13/01/1439هـ وحضر اللقاء سعادة وكيل الكلية الدكتور/عبد...
  • كلية هندسة وعلوم الحاسب تحتفي بمنسوبي الكلية الجدد وتكرم المتميزين للعام الجامعي 1437\1438هـ
    قامت عمادة الكلية حفل ترحيب بأعضاء هيئة التدريس الجُدد وتكريم لأعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزين حيث رعى سعادة عميد الكلية الدكتور محمد بن بطاح الشمري الحفل وبحضور قادة الكلية ومنسوبيها.
    ابتدأ حفل التكريم بكلمة ترحيبيه ألقاها سعادة عميد الكلية الدكتور محمد بن بطاح الشمري للأعضاء الجُدد الذين انضموا هذا العام ثم تحدث فيها عن الجهود الكبيرة والتعاون المستمر الذي قام به أعضاء هيئة التدريس...
  • وحدة التحول الرقمي تلتقي طلاب وطالبات كلية هندسة وعلوم الحاسب في مبادرة (فكرة TECH)
    نظمت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية هندسة وعلوم الحاسب بالتعاون مع وحدة التحول الرقمي في مسرح الكلية لقاءً تعريفياً بمبادرة "فكرة TECH" وهي إحدى المبادرات التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، بالتعاون مع الاتصالات السعودية STC كشريك حصري، وتستهدف الأفراد والشركات والمؤسسات، مما سيسهم في التحول الرقمي الوطني للمملكة.
    حضر اللقاء وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور/ عبدالعزيز بن عبدالله...
  • هندسة وعلوم الحاسب بالخرج تقيم حفل معايدة لمنسوبيها
    عبدالعزيز بن سليمان المغشي
    رعى عميد كلية هندسة وعلوم الحاسب الدكتور محمد بن بطاح الشمري حفل معايدة عيد الأضحى المبارك، وذلك بحضور عميد تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد الدكتور عبد الله بن عبد العزيز البهدل، ووكيل عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد الدكتور خالد بن عبد الرحمن النويصر، ووكيل الكلية الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الداعج، وأعضاء هيئة التدريس وموظفي الكلية.
    وتبادل الجميع التهاني...

الصفحات

QR Code for https://cces.psau.edu.sa/ar/news