أخر تحديث للموقع بتاريخ: 1 مارس 2017
برنامج زيارات مدارس الخرج

أنت هنا

برنامج زيارات مدارس الخرج

نحو مجتمع معرفي، نظم النشاط الإجتماعي بالتعاون مع نادي الحاسب برنامج زيارات لمدارس الخرج، حيث شملت الزيارة بعض مدارس الخرج النموذجية، من ضمنها: مدرسة العز بن عبدالسلام والتي عرف عنها حصولها على أفضل مدرسة في درجات القياس. ومدرسة سلمان بن محمد في الدلم، وقد مثل الكلية في زيارتها نخبة من طلابها. حيث شملت الزيارة شرح مختصرعن ماهية جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، وشروط القبول فيها، والصعوبات المتكرره التي يواجهها الطلاب خلال السنة التحضيرية، واللغة الأنجليزية والاستعداد لها. والتخصصات الموجودة في الجامعة.

 ثم تحدث طلاب الكلية عن التخصصات المقدمة في المملكة في مجال الحاسب (هندسة حاسب، علوم الحاسب، نظم المعلومات) حيث تحدث كل طالب عن تخصصه وشرح أهمية البرمجة في علوم الحاسب و أهمية الدوائر الكهربائية في هندسة الحاسب, والبرمجة وتحليل الأنطمة في نظم المعلومات.

ثم تمحور الحديث في الخدمة المجتمعية، حيث قدم الطلاب شرحاً عن كيفية اختيار جهاز الحاسب الخاص وتحديد الإحتياجات المطلوبة من الحاسب و ما يناسبها من مواصفات الجهاز من ناحية الأداء والسعر. وقد تكللت الزيارات ولله الحمد بالرضى من جميع المدارس المستضيفة، حيث قدمت المدارس الشكر والتقدير للكلية ممتنين لما قدمته لهم. وتم شكر الطلاب الزائرين على ما بذلوه من وقتهم وجهدهم. حيث نشرت مدرسة العز بن عبدالسلام في موقعهم شكر للكلية والطلاب.

وكذلك الكلية في هذه المناسبة لا تنسى بقية المدارس في منطقة الخرج، حيث أنه سيتم التنسيق مع عدد أكبر من المدارس في الفصل الدراسي الثاني، ومن ضمن المدارس، مدارس الجامعة بإئن الله تعالى.

برنامج زيارات مدارس الخرجبرنامج زيارات مدارس الخرجبرنامج زيارات مدارس الخرجبرنامج زيارات مدارس الخرجبرنامج زيارات مدارس الخرج
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cces.psau.edu.sa/ar/news/%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B1%D8%AC