أخر تحديث للموقع بتاريخ: 22 سبتمبر 2017
كلمة الوحدة

أنت هنا

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف و خاتم المرسلين سيدنا محمد.

يعتبر الخرًيج المرآة الحقيقية للكلية التي من خلالها ينعكس مدى:

- نجاح برامجها التعليمية في بلوغ أهدافها و تحقيق رسالتها على الوجه الاكمل و المتمثلة أساسا في تخريج طلاب قادرين على الاشعاع على المجتمع و المساهمة الفعالة في التحكم في تقنية المعلومات و اتقانها والقدرة على تطويعها لصالحه و الاستفادة منها في تنمية موارده و حل مشكلاته و تطويره ليصبح مجتمعا من مجتمعات المعرفة.

- جودة محتوى برامجها التعليمية و مدى تطابق محتوى مقرراتها مع متطلبات سوق العمل و مسايرتها للتطور الكبير الحاصل على مستوى تقنية المعلومات.

- كفاءة أعضاء هيئة التدريس المكلفين بانجاز برامجها في القدرة على ايصال المعلومة وتقديم المعارف المناسبة للطلاب بطرق التدريس الحديثة و المناسبة لتطلعاتهم وامكانياتهم.

- تميَز خرَيجيها و قدرتهم على الاندماج في خدمة المجتمع و القيام بدور ريادي والمتمثل في المساهمة الفعًالة في نقل تقنية المعلومات لمختلف فئاته و تطويعها لتحقيق غاياته و خدمة أغراضه.

بناء على ذلك و ايمانا منها بالدور الريادي الهام الذي يمكن أن يؤديه الخريج كسفير لها داخل مختلف مؤسسات المجتمع و اداراته ارتأت كلية هندسة و علوم الحاسب بالخرج بجامعة سلمان بن عبد العزيز تأسيس وحدة الخريجين كأداة مناسبة لربط الصلة و تعزيزها مع الخرَجين  وإشراكهم في مختلف أنشطتها.

لذا نلتمس منكم مساعدتنا لبلوغ أهداف الوحدة وتحقيق رسالتها و ذلك بالقيام بدور الشريك الفاعل و مد جسور التعاون معنا حتى نتمكن بدورنا من مساعدتكم و تقديم الدعم المناسب لكم.

وفقنا الله جميعا الى ما فيه الخير و الصلاح و جزاكم الله عن كل خطوة تقومون بها لإنجاح هذا العمل.

و الســـــــــــــــــــلام

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cces.psau.edu.sa/ar/dept-page/1-95